slide

عن إعمار مصر

اكتشف عالماً نابضاً بالحياة، تعكسـه مجتمعات إعمار، وانضم إلى هذا المحيط الإستثنائي من الترفيه والأناقة.
تواصل إعمار نجاحها في تعزيز ريادتها العالمية لقطاع التطوير العقاري، بسجل حافل بالتميز في تطوير وتسليم مجتمعاتها المتكاملة على مدار عشر سنوات. أرست خلالها إعمار مفهوما جديداً لأساليب الحياة الراقية والعصرية المتجسدة في مجتمعاتها المنجزة في أب تاون كايرو بقلب القاهرة، ميڤيدا بالقاهرة الجديدة ومراسي في الساحل الشمالي.

تعكس هذة المجتمعات التزام إعمار بتقديم أنماط حياة غير مسبوقة وفق معاييرعالمية تلبي احتياجاتك وترقى إلى طموحاتك، بل وتعيد هذة المجتمعات رسم ملامح تلك البيئة المعيشية بمراعاة جودة الحياة الاستثنائية في أدق تفاصيلها.   

أهلاً بك في عالم إعمار... أهلاً بك في بيتك المستقبلي.

للمزيد من المعلومات
نرجو تحميل الكتيب التالي

الحياة الجيدة

انضم إلى عالم مفعم بالحياة، يشمل كل من الرفاهية والأناقة وإستمتع بالحياة في مجتمعات إعمار السكنية الرائعة والإستثنائية. تهتم إعمار دائماً بأدق التفاصيل في كل من الأعمال التي تقوم بها الشركة، لضمان توفير إسلوب حياة لا مثيل له؛ بل هو إسلوب حياة يعطي معنى جديد للرفاهية بكل متطلباتها، بدءاً من المناسبات الإجتماعية التي حتماً ستشبع كل إحتياجاتك ومروراً بتوظيف أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في مجال الترفيه المنزلي، من الإمتيازات الحصرية والعروض الخاصة التي تمنحها لك 250 من أرقى الماركات العالمية، وحتى كل الخدمات التي تضمن لك الرفاهية والراحة بدءاً من لحظة اختيارك لمنزل أحلامك.

أهلاً بك في عالم إعمار، أهلاً بك في الحياة الجيدة.

للمزيد

رسالة رئيس مجلس الإدارة

إذا ما أردنا التعبيرعما تعنيه إعمار بإستخدام كلمة واحدة، فستكون تلك الكلمة هي "المجتمع". فنحن، كشركة، ملتزمون بهدفنا الرئيسي وهو خلق مجتمعات سكنية متكاملة الخدمات تقدم إسلوب حياة متميز لنكون شريكاً استراتيجياً يسهم في عملية التنمية الإجتماعية والإقتصادية في مصر. فبالرغم مما واجهته الدولة من تحديات إجتماعية وسياسية، فإن إمكانياتها الإقتصادية ستظل آمنة نظراً لإرتكازها على أسس قوية. تحظى مصر بمكانة متميزة كمقصد إستثماري واعد تتلاقى فيه أهدافها للتنمية مع الرؤية التي تحملها إعمار وهي أن تصبح المطور الأول لأرقى المجتمعات العمرانية في البلاد.

نوقن في إعمار أن نمو أي مؤسسة مرتبط بالمجتمع الذي تخدمه، فكلاهما يحققا النمو والإزدهار معاً. لذلك لا تقتصر أهدافنا على المنظور التقليدي للتطوير، والذي يعني فقط بالعناصر المادية والملموسة من المشروعات كمواد البناء، وإنما تتسع تطلعاتنا لتشمل خلق بيئة عمرانية قابلة للنمو والإمتداد، تقدم اسلوب حياة متميز وتخلق فرص جديدة للعمل وأيضاً تشجع الصناعات الثانوية.

يشمل ملف أعمالنا السابقة العديد من المشروعات المتنوعة والمختلفة، وتهدف جميع مشروعاتنا إلى منح ساكنيها إسلوباً جديداً للحياة بالإضافة لتوفيرها بيئة عمرانية جاذبة ترحب بالزائرين. إن أهم ما يميز منهجنا التطويري هو إعتبارنا دائماً أن الإنسان هو نواة عملية التطوير المجتمعي، وإهتمامنا دائماً بالعمل جنباً الى جنب مع شركاء محليين مما يخلق العديد من الوظائف الجديدة محلياً. ومما هو جدير بالذكر، أن مشروعاتنا حالياً تقوم بالإسهام في تقوية وتدعيم قطاع السياحة، ويعتبر هذا في حد ذاته اسهاماً إضافياً في بناء أحد الأعمدة الرئيسية للإقتصاد المصري. وبالنظر لكل ما سبق من نقاط، نجد أنها تؤكد على هويتنا الحقيقية التي نعتز بها، وهي كوننا مطور عمراني يتحلى بحس عالي بالمسئولية.

إن إهتمام إعمار بتحقيق التطور المجتعي الشامل في مصر يتجسد من خلال مشروعاتنا الثلاثة في البلاد. بدءاً من أب تاون كايرو الذي يمثل ريادتنا في خلق مجتمع متعدد الإستخدامات يجمع بين مختلف المرافق والخدمات الترفيهية، الإجتماعية والرياضية والتي تم توظيفها بعناية لتحقيق الراحة للساكنين. ومن عناصر أب تاون كايرو المتميزة، إعمار سكوير والذي يمثل القلب النابض للمدينة والمركز الرئيسي لكل أنشطتها الحيوية وهو يشمل أماكن للتسوق، مرافق للرعاية الصحية، مكاتب، مدارس ودور العبادة. ولإضافة المزيد من التميز لإسلوب الحياة الراقي هناك، يضم المجتمع ملاعب للجولف، فنادق ومطاعم. ومن المشروعات الأخرى الرئيسية لإعمار، مشروع مراسي بالساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن، والذي سوف يشمل 3000 غرفة فندقية. ويشترك هذا المشروع مع أب تاون كايرو في مستوى جودة بنيته التحتية والتي تماثل أعلى مستويات الجودة العالمية، وأيضاً في إحتوائه على العديد من خدمات ومرافق الرفاهية مثل المارينا الرائعة، النوادي الحصرية والمطاعم الفاخرة والعديد من الخيارات الأخرى التي تناسب مختلف أنماط الحياة الراقية. وبالنسبة لمشروعنا الثالث، ميڤيدا بما يشمله من 5000 منزل، فهو مشروع يمثل إسلوباً جديداً في حياة المجتمع السكني ويقع في القاهرة الجديدة. ولضمان راحة قاطنيه، سيحتوي مشروع ميڤيدا على نوادي خاصة، مطاعم، مدارس، مراكز لتقديم الرعاية الصحية، مراكز للتسوق، دور للعبادة والعديد من المرافق مما يعكس  منهج إعمار الراسخ لتحقيق التنمية العمرانية المتكاملة الذي أثبت فاعليته.

محمد العبار

محمد العبار

رئيس مجلس إدارة
إعمار العقارية ش.م.ع

الرؤية والرسالة

الرؤية

نهدف في إعمار ان نساهم في رسم ملامح المستقبل وأن نضع معاييراً جديدة لمجال التطوير العقاري في مصرمن خلال بناء مجتمعات سكنية متكاملة عالمية الجودة تحقق اساليب الحياة الراقية بما يحفظ لإعمار سمعتها العالمية كعلامة للجودة الفائقة.

رسالتنا

 تسعي إعمار  كشركة رائدة عالمياً ان تصبح المطورالعقاري الأهم والأكثر ابتكاراً وإبداعاً في مصر لقدرته علي تحقيق منجزات وتقديم منتجات عالمية و خدمات تضيف قيمة لا تضاهي لمالكي منازلها وأسهمها وللاقتصاد في مجمله.
وحتي تحقق إعمار ذلك تنشد:

  • التوسع في ممتلكاتها من الأراضي ذات الموقع المتميز والقيمة العالية في شتي أرجاء مصر.     
  • تقديم القيمة المستدامة (التسليم، ولاء العملاء، خدمة العملاء)
  • توظيف وتطوير فريق عمل يضم أعلى الكفاءات من الأشخاص الطموحين ذوي القدرة على الوصول للأهداف المهنية بطرق إبداعية مبتكرة.

المسئولية الإجتماعية لشركة إعمار

حرصت إعمارعلي ترسيخ قيمة المسئولية الإجتماعية عبر قطاعات أعمالها المختلفة من خلال العديد من المبادرات البناءة والأنشطة الهادفة لخدمة المجتمع. ويتضمن دور "إعمار" التنموي علي مستوي المجتمع المحلي تقديم تسهيلات ومساعدات كبيرة لمختلف الفئات المعتمدة على هذا الدعم. وباعتبارها شركة رائدة عالمياً وعضوا نشطا في المجتمع المحلي. تعرف علي بعض من احدث مبادرات المسئولية المجتمعية لإعمار

slide

About Emaar Egypt

Step into a realm of lavish living and vibrant sophistication with Emaar’s prestigious and exquisite communities. Upholding its reputation as one of the world’s largest and most progressive property developers, Emaar celebrates a decade of accomplishments with its distinguished gated communities across Egypt: Uptown Cairo in the heart of Cairo, Mivida in New Cairo and Marassi in the North Coast.

We build homes that redefine living standards, putting your needs and aspirations first. We develop thriving neighborhoods that reflect the quality of life you deserve. We create healthy, lively communities that blend extravagance with glamor and white-gloved finesse.

Welcome to the World of Emaar… Welcome to your future home…

For more Information
Download the Brochure

The Good Life

Step into a realm of lavish living and vibrant sophistication and enjoy The Good Life at Emaar’s prodigious and exquisite communities. Everything at Emaar is thought down to the finest details offering you a lifestyle that is second to none; a life that redefines luxury with all it may entail. From community events that will leave nothing to be desired to the latest technological quality entertainment straight into your homes. From exclusive privileges and offers from amongst 250 of the world’s most prestigious brands to services that grant you a hassle-free life from the moment you choose your dream home.

Welcome to the World of Emaar.. Welcome to The Good Life
Click here for more

Message From The Chairman

If there is one word that defines Emaar, it is community. As a company, we are dedicated to our primary goal - to create integrated lifestyle communities and serve as a strategic partner in the socioeconomic growth of Egypt. While the nation has faced social and political challenges, the economic potential of the country is based on strong fundamentals. A promising investment destination, Egypt's growth goals are a perfect fit to Emaar’s vision of becoming the premier lifestyle provider in the country.

At Emaar, we understand that to grow as an organisation we must ensure that the community we serve in also grows and prospers with us. Our focus, therefore, is not merely on brick-and-mortar developments, but in creating high-growth lifestyle environments that create new jobs and support ancillary industries.

Our portfolio is diverse, and all our projects seek to create a new way of life for the residents of our communities while also providing a welcoming environment for visitors. In every aspect of our lifestyle development approach, people are at the core, and we work closely with local partners thus creating new jobs locally. Our developments also strengthen the tourism sector - an added contribution towards building one of the key pillars of the Egyptian economy. All these underline our identity as a responsible developer.


Emaar’s three key developments in Egypt today demonstrate our commitment to the comprehensive growth of the country. Uptown Cairo, our pioneering mixed-use community, features an array of amenities tailored for the convenience of the residents. Its components include Emaar Square, a vibrant town centre complete with shopping areas, healthcare facilities, offices, schools and places of worship. Adding to the lifestyle choice are golf courses, hotels and restaurants. Marassi, on the North Coast at Sidi Abdel Rahman, another key Emaar project, will have some 3,000 hotels rooms. Much like Uptown Cairo, it will have world-class infrastructure and luxury amenities such as a spectacular marina, exclusive clubs, gourmet restaurants and other lifestyle choices. Our third project, Mivida has over 5,000 homes representing a new way of community living in New Cairo. For the convenience of residents, Mivida will have private clubs, restaurants, schools, healthcare centres, shopping malls and places of worship, reflecting Emaar's proven integrated development approach.

Emaar is also undertaking new prestigious developments such as the new integrated lifestyle project envisaged on the Cairo-Alexandria Desert Road. Emaar aspires to strengthen business and commerce on this important highway by developing upscale homes, business clusters, hotels and a shopping mall. Committed to the Egyptian market, Emaar will focus on delivering world-class projects that fulfil the lifestyle aspirations of the people, while contributing to overall economic growth.

Mohamed Alabbar

Mohamed Alabbar

Chairman
Emaar Properties PJSC

Vision & Mission

Vision

At Emaar, our vision is to shape the future and redefine the dynamics of property development in Egypt by building world-class lifestyle communities that set industry standards and uphold the globally recognised quality of Emaar’s brand name.

Mission

Emaar strives to become Egypt’s most valuable and innovative property developer that delivers world-class products and services and creates enormous value for its homeowners, shareholders and the economy. To this end, Emaar seeks to:

• Develop the most lucrative land-bank across the country, based on location and value.
• Provide sustainable value (product delivery, customer loyalty and customer services).
• Recruit and develop high-calibre, ambitious, goal-oriented and innovative team members.